...منتديات الزواية المضيئة ....
إن كنت قد سجلت في المنتدى فتستطيع تسجيل الدخول من
دخول في أعلى المنتدى ....
و إن كنت غير مسجل في المنتدى تستطيع أن تسجل فيه
من تسجيل عي أعلى المنتدى ...
و شكراً لكم .......
إدارة المنتدى .

...منتديات الزواية المضيئة ....

... منتديات الزواية المضيئة ...منتدى عام و شامل يتناسب مع احتياجاتكم ....
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
.... ما أعظم أن تكون غائباً حاضر على أن تكون حاضراً غائب ....
... دع مواضيعك و مساهماتك تتحدث عنك ...
...عبر عن نفسك من نشاطك ...
... تعلم , شارك ، تحدث ، ناقش مع منتديات الزواية المضيئة ...


المواضيع الأخيرة
» لعبة على الإنترنت تستطيع جني المال منها على موقع Market Glory
الجمعة أغسطس 14, 2015 5:07 am من طرف Admin

» برنامج تحميل قوي EagleGet 2.0.4.2 المنافس الأقوى للداونلود منيجر EagleGet 2.0.4.2
الأربعاء يوليو 29, 2015 2:34 am من طرف Admin

» برنامج التحميل من الإنترنت العملاق Internet Download Manager
الأربعاء يوليو 29, 2015 2:24 am من طرف Admin

» تحميل مجاني برنامج رائع لتغيير IP الأي بي لأي الى IP آي بي أي بلد تختارها Wasel Pro و يدعم اللغة العربية حتى امريكا أو بريطانيا أو فرنسا أو أو أو
السبت مايو 30, 2015 5:00 am من طرف Admin

» احصل على بطاقة ماستر كارد من بنك okpay
الأحد مايو 24, 2015 11:48 pm من طرف Admin

» بنك الكتروني جديد payco ينافس باقي البنوك
الأحد مايو 24, 2015 10:44 pm من طرف Admin

» العمل على الانترنت و الربح من الإنترنت من موقع mega typers * مع كود التسجيل ربح أكيد و مضمون الموقع يدعم الويستريونيون western unionو الباي بال paypal و البايزا payza و الويب ماني webmoney و البيرفيكت ماني perfect money و البيت كوين bit coin
الأحد مايو 24, 2015 4:21 am من طرف Admin

» المكونات البرمجية للحاسوب ...
السبت مارس 26, 2011 7:02 am من طرف dmaassust1

» (رنة موبايلك باسمك)
الإثنين ديسمبر 27, 2010 10:12 pm من طرف Admin

» هكذا كنا ... فمتى نعود ؟؟؟!!!
الخميس ديسمبر 02, 2010 2:06 am من طرف Admin

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط موقع عشاق نادي الكرامة السوري على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط ...منتديات الزواية المضيئة .... على موقع حفض الصفحات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
ياداخل هذا المنتدى صلي على النبي
التبادل الاعلاني
pubarab
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الإثنين يوليو 15, 2013 7:33 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
nader the sniper
 
ابو الرور
 
THundER
 
esamalsbaai
 
كسار الطناجر
 
عاشق الشعر
 
NOURA
 
ملك الضلام
 
ابوالانس
 

شاطر | 
 

 اكتشفي شخصيتك من خلال تحليل الألوان تكملة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
esamalsbaai
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 80
العمر : 24
المزاج :
الهواي :
المهنة :
النقاط : 33392
الشكر : 0
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

مُساهمةموضوع: اكتشفي شخصيتك من خلال تحليل الألوان تكملة   السبت نوفمبر 01, 2008 5:19 pm

يقول الاختصاصي النفسي الإكلينيكي سيد صوان: لمعرفة أية امرأة أنت؟ وما هي الألوان المناسبة لك؟، يمكنك إجراء الاختبار التالي:
ـ احضري قماشا من عدة ألوان (فساتين، ايشاربات بلون واحد وتجنبي الألوان المختلطة، فوط حمام، أو أي مجموعة أقمشة متوفرة لديك في المنزل)، فمن الضروري إجراء الاختبار على قماش وليس على ألوان مجردة على الورق، وفي هذه الحالة يمكنك الاعتماد على لوحة الألوان المرفقة مع هذا التحقيق كدليل لإجراء الاختبار.
ـ حتى يتكون لديك إحساس واضح بانتمائك لمجموعة فصل من الفصول، احرصي على مقارنة كل لون مع آخر لعدة مرات لرؤية أيهما الأفضل أو مقارنة عدة مجموعات من الألوان مع بعضها بعضا.
ـ قومي بتغطية كاملة لملابسك بقميص أبيض كبير أو قطعة قماش، لأنه من الصعب على العين غير المدربة الحكم على لون في وجود لون آخر يسرق النظر، فإذا كان لون شعرك غير طبيعي (أي مصبوغ)، قومي بتغطيته بقطعة قماش بيضاء، لأن العين ستنظر إلى اللون والشعر معاً، بدلاً من النظر إلى اللون وبشرة الوجه، فأنت تودين رؤية ما سيفعله اختبار الألوان لبشرة جلدك الطبيعية، لذا لا تعمدي إلى وضع أي نوع من الماكياج على وجهك أثناء عمل الاختبار.
ـ اطلبي من شخصين على الأقل أن يكونا معك لعمل هذا الاختبار، ومن المفضل أن يكونوا ثلاثة أو أربعة (أصدقاء، جيران، أقارب، أو أفراد عائلتك)، وذلك لتبادل الآراء، فشخص واحد لا يكفي، حيث ان رأيه، أو رأيها، ربما يكون متأثراً بتفضيله لألوان معينة أكثر من كيف تبدو تلك الألوان عليك، أما إذا أصررت على إجراء الاختبار بمفردك أمام المرآة، فقومي بنقل الألوان إلى الأمام وإلى الخلف مع السماح لكل منها بالاستقرار لمدة دقيقة قرب وجهك حتى يتكون لديك إحساس أيها الأفضل.
ـ حاولي ان تفصلي نفسك عن الألوان المفضلة لديك والألوان غير المفضلة، وأن تقومي بهذا الاختبار، فأنت لا تقومين بالحكم على الألوان، لكن على مدى فاعليتها في اظهار لون الجلد الحقيقي عندك.
ـ تذكري دائما أن هذا الاختبار يعتمد على المقارنة، فقد يبدو لون ما جيداً، بينما عكسه يكون افضل، لذا اسألي نفسك دائما أيهما الأفضل؟.
وإليك ما تريدينه عندما تقربين اللون إلى وجهك:
اللون الصحيح:
عند تقريب اللون الصحيح إلى وجهك، ستشعرين بأنه يصقل ويوضح طبيعتك، يقلل من الخطوط، الظلال والدوائر، يعطي لوجهك الحيوية، الصحة، والجاذبية.
يمكـنك القيام بمقارنة ألـوان مـن المجموعة البـاردة والمجـموعة الدافـئة بالطريقة التالية: الألوان الخريفية أو الشتوية، الألوان الخريفية أو الربيعية، الألوان الخريفية أو الصيفية، الألوان الصيفية أو الربيعية، الألوان الصيفية أو الشتوية، الألوان الشتوية أو الربيعية.
والآن وبعد أن توصلت إلى النتيجة، عليك بتجربتها، وذلك بأن تقومي بارتداء فستان من خزانتك من ألوان الفصل الذي وجدت أنك تنتمين له، ووضع الماكياج المناسب من نفس الفصل ثم اخرجي إلى مكان يراك فيه معارفك واصدقاؤك وستتأكدين من اختيارك بعد الإطراءات التي ستتلقينها.
ولكي يسهل عليك الأمر، قومي بقص ألوان الفصل الذي تنتمين إليه واحفظيها في غطاء من البلاستيك بعد أن تأكدت من النتيجة، وضعيها في حقيبتك لترافقك دائما. ولا تنسي أن تضعي في اعتبارك أن أسهل وقت للحصول على مجموعة الألوان الملائمة لك، هي في الفصل الذي تنتمين إليه، حيث تكون محلات بيع الملابس حافلة بتلك الألوان.
كيف تصبح ألوانك أفضل؟
يقول الاختصاصي سيد: ستصبح الألوان التي ستجربها المرأة افضل إذا ما تحققت الأمور التالية:
الماكياج الصحيح:
يفضل استخدام اللون الزهري الذي يعطي لبشرة المرأة الحيوية، الصحة، والجاذبية المطلوبة. أما بالنسبة للمرأة ذات الألوان الدافئة، التي تكون بشرتها زهرية اللون، فعليها أن تستعمل كريم أساس مائلا إلى الأصفر، حتى يوازن لون بشرتها ويعطيها الصحة والحيوية المطلوبة.
ألوان أحمر الخدود:
للألوان الباردة ينصح باستخدام الزهر بكل درجاته للمرأة الصيفية والشتوية، والأحمر للمرأة الشتوية. وللألوان الدافئة يفضل البرتقالي بدرجاته للمرأة الربيعية، والبني البرونزي بدرجاته للمرأة الخريفية.
ظلال العيون:
الأزرق بكل درجاته، الموف ودرجات معينة من الاخضر ينصح باستعمالها لصاحبات الألوان الباردة، أما صاحبات الألوان الدافئة، فيستخدمن الاخضر والبني مع تجنب وضع الأسود تجنباً كاملاً في العين والاستعاضة بدلاً عنه باللون البني.
الماسكارا:
تكون بلون بني أو اخضر للدافئة، وأسود أو أزرق للباردة.
ألوان أحمر الشفاه والمحدد:
الأحمر بكل درجاته، والزهري بكل درجاته للباردة، والبرتقالي والبني للدافئة. مع مراعاة أهمية ماكياج العيون باعتبارها الجزء المعبر في وجه المرأة، لأن الهدف من ذلك تعزيز شكل ولون عينيها.

شخصيتك من خلال فصول السنة
يضيف سيد صوان: يمكن لأي امرأة أن تتعرف على شخصيتها من خلال معرفتها للفصل الذي تنتمي إليه وما يناسبها من الملابس، العطور، المجوهرات، والإكسسوارات.
المرأة الشتوية:
بشعرها الداكن أو الأبيض وعينيها العميقتين تميل إلى الدراماتيكية والإثارة، أكثر ما يناسبها الملابس ذات الخطوط الواضحة والأنيقة، عطورها المفضلة هي العطور ذات الرائحة المفعمة بالحيوية، بالإضافة إلى أنه تناسبها المجوهرات والإكسسوارات الماسية والفضية.
المرأة الصيفية:
ألوانها كلاسيكية تقليدية تعكس الهدوء والمحافظة، وهي غالباً ما تكون امرأة متزنة، كريمة، لبقة، لطيفة، ومهذبة، ذات طباع متوازنة مثالية في الملابس الكلاسيكية البسيطة، أنيقة، لكن بطابع أنثوي، يناسبها القماش المطبع بطبعات خفيفة، تناسبها العطور المفعمة برائحة الأزهار، المجوهرات والإكسسوارات الماسية والفضية.
المرأة الخريفية:
طبيعية غير رسمية، تبدو بأفضل حالاتها في الملابس غير الرسمية والرياضية، العطر الخشبي مثل الصندل وغيره والفاكهة تناسبها أكثر، بالاضافة للمجوهرات والإكسسوارات من الذهب أو اللون الذهبي.
المرأة الربيعية:
الألوان الربيعية ألوان حية مشعة وشبابية، لذلك فالمرأة الربيعية غالباً ودودة وصديقة جيدة، غير رسمية، من النوع الفوار الذي لا يشيخ أبداً، لأنها أنثى صغيرة حتى في ملابسها، فهي تكون بأفضل حالاتها في الملابس ذات القماش المطبع بطبعات واضحة، نضرة وملونة، لكن بإحساس مرهف، عطورها ذات روائح خفيفة نضرة من الفاكهة والزهور، تناسبها المجوهرات والإكسسوارات الذهبية أو ذات اللون الذهب


تكملة الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اكتشفي شخصيتك من خلال تحليل الألوان تكملة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
...منتديات الزواية المضيئة .... :: الركن الثقافي-
انتقل الى: