...منتديات الزواية المضيئة ....
إن كنت قد سجلت في المنتدى فتستطيع تسجيل الدخول من
دخول في أعلى المنتدى ....
و إن كنت غير مسجل في المنتدى تستطيع أن تسجل فيه
من تسجيل عي أعلى المنتدى ...
و شكراً لكم .......
إدارة المنتدى .

...منتديات الزواية المضيئة ....

... منتديات الزواية المضيئة ...منتدى عام و شامل يتناسب مع احتياجاتكم ....
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
.... ما أعظم أن تكون غائباً حاضر على أن تكون حاضراً غائب ....
... دع مواضيعك و مساهماتك تتحدث عنك ...
...عبر عن نفسك من نشاطك ...
... تعلم , شارك ، تحدث ، ناقش مع منتديات الزواية المضيئة ...

إعلان :
تستطيع التنقيب عن البتكوين مجانا بالنقر هنا
المواضيع الأخيرة
» لعبة على الإنترنت تستطيع جني المال منها على موقع Market Glory
الجمعة أغسطس 14, 2015 5:07 am من طرف Admin

» برنامج تحميل قوي EagleGet 2.0.4.2 المنافس الأقوى للداونلود منيجر EagleGet 2.0.4.2
الأربعاء يوليو 29, 2015 2:34 am من طرف Admin

» برنامج التحميل من الإنترنت العملاق Internet Download Manager
الأربعاء يوليو 29, 2015 2:24 am من طرف Admin

» تحميل مجاني برنامج رائع لتغيير IP الأي بي لأي الى IP آي بي أي بلد تختارها Wasel Pro و يدعم اللغة العربية حتى امريكا أو بريطانيا أو فرنسا أو أو أو
السبت مايو 30, 2015 5:00 am من طرف Admin

» احصل على بطاقة ماستر كارد من بنك okpay
الأحد مايو 24, 2015 11:48 pm من طرف Admin

» بنك الكتروني جديد payco ينافس باقي البنوك
الأحد مايو 24, 2015 10:44 pm من طرف Admin

» العمل على الانترنت و الربح من الإنترنت من موقع mega typers * مع كود التسجيل ربح أكيد و مضمون الموقع يدعم الويستريونيون western unionو الباي بال paypal و البايزا payza و الويب ماني webmoney و البيرفيكت ماني perfect money و البيت كوين bit coin
الأحد مايو 24, 2015 4:21 am من طرف Admin

» المكونات البرمجية للحاسوب ...
السبت مارس 26, 2011 7:02 am من طرف dmaassust1

» (رنة موبايلك باسمك)
الإثنين ديسمبر 27, 2010 10:12 pm من طرف Admin

» هكذا كنا ... فمتى نعود ؟؟؟!!!
الخميس ديسمبر 02, 2010 2:06 am من طرف Admin

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط موقع عشاق نادي الكرامة السوري على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط ...منتديات الزواية المضيئة .... على موقع حفض الصفحات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
ياداخل هذا المنتدى صلي على النبي
التبادل الاعلاني
pubarab
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الإثنين يوليو 15, 2013 7:33 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
nader the sniper
 
ابو الرور
 
THundER
 
esamalsbaai
 
كسار الطناجر
 
عاشق الشعر
 
NOURA
 
ملك الضلام
 
ابوالانس
 

شاطر | 
 

 من بيت مين حضرتك؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: من بيت مين حضرتك؟؟؟   الأحد أكتوبر 05, 2008 1:16 am

أيها الحماصنة



























يا شعب حمص العظيم



























يا أحبتي وأحبابي



























عائلات حمص عديدة ومتنوعة



























منها الأصيل القديم ومنها من قدم واستوطن في حمص فأصبح من سكانها ومتل ما بيقول المتل ( من عاشر القوم 40 يوم اصبح منهم وفيهم )















يا ترى سألتو حالكن شي مرة كم عائلة موجودة في حمص ؟؟؟ وما هي اسماؤها؟؟



























تعو سوا نعد هالعائلات هاي ونشوف كم عائلة عنا في مدينة حمص



























بجوز كون نسيت سهوا اذكر بعض العائلات (جل من لا ينسى )فياريت تساعدوني بحصر اكبر عدد من أسماء العائلات الحمصية



























بعدين بدي من كل واحد فيكون بيكون اسم عيلتو موجود يرفع ايدو ويقول (حاضر)















رح نبلش:















من بيت مين حضرتك ؟؟؟؟



























هل انت من بيت:















- الابرش- الاتاسي- الاخوان- الاسود- الاسمر- الاشقر- الاعسر- الابيض- ابيض- الاخرس- ابوالخير- ابوكاعود – الازهري - الاشلق- الاكشر-الفين- الانصاري- ابراهيم اغا- ابواللبن-ابوالهوا-الامين- اورفلي –الايوبي- ادريس- بلاسم- البريجاوي- بسمار –بحبحة- بحلاق –البواب-بازركان- البني- البيطار-البديوي- بايقلي- بارودي – البقاعي-بيرقدار- التركماني- التركاوي- التلاوي- الجودي- الجود- الجرايحي- الجلبجي-الجدي- الجملي- الجندلي- الجندلي الرفاعي-جنيات - جنيد - الجوجة- الجندي- الحبال- الحسامي- الحموي- الحلبي - الحسواني- الحمصي- حبوس-الحجار- الحجي- الحاج- الحاجيونس- الحاجخالد – الحافظ- حديد- الحلواني- الحراكي- حربة- حجو- الحصني -حمدون – حسحس- الحصري- الحفيان- حسون- حسون النجار-حداد- الخولي- خرفان- خرسان- خزندار- خسرف- الخجة- الخواجة- الخطيب- الدروبي- الدالاتي-الدقة- دبدوب- الدندشي- دعدوش- الدباغ- داغستاني- الديك –دعاس- رسلان- الرئيس- الرفاعي- رجوب- رحيمة- رمضون- رستناوي-الزحلاوي- زردة-زين الدين- زعرور- زيني-الزين- الزهراوي- السباعي- السلقيني- سراس- سفور- سويدان - سلومي-سلورة- سلمون- السمان- سكاف –السقا –السيد سليمان- سيف الدين-سويدان- سحلول-السواس- شربك- شاهين- شلار- الشواف- شتور-الشاويش- الشاوي – الشيخ عيسى- الشيخ ورق-شيخ السوق-شرفلي-شمس الدين- شمسي باشا- الشبلي- الشعلان-الشبعان- الشوا- شمالية- الشعار - الصابوني- الصالح- الصنيب-الصاج- الصوفي- الطباع- الطويل -طليمات- الطحلة- الطحان- الطرابلسي- طيفور- طيارة-الطرشة - عبدالمولى- عباس- عبارة-العك- عزالدين- العكام-عبدالرؤوف-عبدالحق- العجمي- العوير-عمرين- العطائي-العدوي -عكاري - عوف – عون - العرجة-عيون السود -غالول –غالي-غنطاوي -غربال –الفاخوري – الفيصل –الفرا-فزع- قباقيبو – القج – القصاب-القصيّر- قمحية – كلاليب –الكحيل –كالو- كاخي – كيخيا – كعدة –كولكو-الكردي-كروما- كريش – الكيلاني- الكيالي–كسيبي – كيشي -اللبابيدي – اللوز- المعصراني- مهرات –المسدي –المصري- مندو – الملوحي –المظلوم – المجذوب –مخزوم-محمداه-معمو-معتوق-المدني- النكدلي –ناضرين –النشيواتي-الناطور-ناصيف –النجار-نوح- الهنداوي –الهندي-همات –الهاشمي-والي-الوفائي –ويس-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من بيت مين حضرتك؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
...منتديات الزواية المضيئة .... :: حاجي عاد-
انتقل الى: